أخباركوفيد19

غزواني يتسلم وثيقة حول تأثير كورونا على القطاع الخاص

سلم الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين اليوم الأربعاء للرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني الوثيقة التي اعدها حول تاثيرات جائحة كوفيد على القطاع الخاص  بموريتانيا و انجع السبل الكفيلة    بالتعاطي  مع مختلف انشغالات  أرباب العمل المتضمنة في  الوثيقة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الموريتاني، لرئيس أرباب العمل، اليوم بالقصر الرئاسي، وحسب ما أوردت الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية)، فقد قدم ولد الشيخ  احمد  خلال  اللقاء عرضا حول   الجهود  التي يقوم بها القطاع الخاص في مواكبة  جهود السلطات العمومية ضمن  حملتها لمواجهة كورونا.

بالإضافة إلى الاضطلاع  بمسؤولياته في مؤازرة الجهود الوطنية  والحفاظ علي التموين المنتظم  للبلاد  بالمواد  و السلع والمنتجات الاستهلاكية، وتامين بئة  العمل والحفاظ على العمال واستدامة انتاجية المقاولات  الاقتصادية

وحسب الوكالة فقد اصدر الرئيس الموريتاني أوامره بتسوية  المشاغل الاستعجالية التي قدمها الاتحاد  فضلا التوصية بادماج باقي  الإشكالات ضمن اجراءات المخطط الوطني  لمواجهة جائحة كورونا.

واكد رئيس  الجمهورية أن العمل متسارع  لتعبئة لموارد اللازمة  للخطة، مما سيمكن من معالجة  مختلف  الانعكاسات الاقتصادية و الاجتماعية  لكوفيد 19، وبما فيها تلك التي  طالت القطاع الخاص   بفعل تاثيرات كوفيد 19

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى