أخبارموريتانيا

موريتانيا.. الحزب الحاكم يطلق لقاءات للتنسيق مع الحكومة

أعلن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا، اليوم الأربعاء، أنه أطلق منذ يوم الاثنين سلسلة اجتماعات مع الحكومة في إطار التنسيق لمتابعة تنفيذ برنامج «تعهداتي».

وقال رئيس الحزب سيدي محمد ولد الطالب أعمر، إن الهدف من الاجتماعات هو «إطلاع قيادات الحزب ومناضليه على واقع الإنجازات التي تحققت في إطار تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني (تعهداتي)».

وأوضح رئيس الحزب الحاكم أن الاجتماعات ستمكن من مرافقة تنفيذ برنامج تعهداتي «بالدعم السياسي المناسب للرؤية المتبصرة والشاملة التي نالت ثقة وتزكية الشعب الموريتاني»، وفق تعبيره.

الحزب الحاكم أعلن أن «اللقاء التنسيقي تناول في عدة جلسات منفصلة مع عدد من أعضاء الحكومة، الخطط الاستراتيجية لقطاعاتهم وحصيلة المشاريع المنجزة وانسجامها مع برنامج تعهداتي».

وشارك في الاجتماعات كل من المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء «تآزر»، ومفوض الأمن الغذائي و وزير التنمية الريفية، قال الحزب إنهم «قدموا عروضا مفصلة عن قطاعاتهم والمشاريع المنجزة في إطار ترجمة برنامج (تعهداتي)، إلى واقع ملموس يخدم الوطن والمواطن».

وجرت الاجتماعات برئاسة سيدي محمد ولد الطالب أعمر، رئيس الحزب الحاكم، محاطا بنوابه والأمين العام للحزب وبعض الأمناء التنفيذيين ومستشاري رئيس الحزب وطاقمه الإعلامي.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى