أخبار

UPR يستأنف بعثاته إلى الداخل ويحضر لتظاهرة سياسية ”كبرى“

قرر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية  الحاكم في موريتانيا خلال اجتماع مكتبه التنفيذي استئناف البعثات الحزبية إلى الولايات الداخلية بعد العطلة الصيفية لشرح توجاهاته وإطلاع المواطنين على ”التقدم الحاصل“ في تنفيذ برنامج الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقال الحزب في بيان له اليوم الاثنين، إن صادق على استراتيجات العمل المقدمة من طرف لجنتي النساء والشباب وأمانتي التهذيب وإصلاح التعليم والخدمات الأساسية.

وأضاف الحزب أنه في إطار سعيه لتثمين وترشيد العمل الحكومي ومواصلة التطبيق الأمثل لبرنامج الرئيس محمد ولد لشيخ وإطلاع الرأي العام الوطني على ما تحقق من إنجازات، بادرت قيادة الحزب إلى استضافة بعض الوزراء قدموا عروضا مفصلة حول مستويات تقدم تنفيذ برنامج ”تعهداتي على مستوى قطاعته الحيوية“.

وأشار الحزب إلى أن ما وصفها بالديناميكية الجديدة مكنت قيادة الحزب وطواقمه الإعلامية من تشكيل صورة دقيقة عن الجهد الحكومي ”على نحو يسمح بالمؤازرة السياسية المتبصرة والدفاع المعزز“، وفق نص البيان.

وأعلن الحزب الحاكم نيته  تنظيم تظاهرة سياسية كبرى في فاتح أغشت القادم عن بمناسبة  الذكرى السنوية الأولى لتنصيب الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، دون تحديد طبيعة التظاهرة.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى