أخبار

ولد الطيب يتهم جهات بإطلاق الشائعات للتشويش

قال نائب رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية (الحزب الحاكم)، الخليل ولد الطيب، اليوم الاثنين، إن خبر عدم ترشح الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية، فاقد للمصداقية “ويبدو أنه يدخل في إطار حملة دعائية تافهة تقوم بها شرذمة يائسة”.

وأضاف ولد الطيب في تصريح ل”صحراء ميديا” أن هذه الشرذمة تعتقد خاطئة أنها بهذه الدعاية الكاذبة تستطيع التشويش علي مسيرة الإصلاح التي انطلقت منذ  وصول   الرئيس الحالي للسلطة” ، حسب تعبيره.

وأشار إلى أنه على هؤلاء إدراك أن البلد أصبح يدار بالعقول النيرة  ولن تعود عجلته إلي الوراء، على حد تعبيره.

ونفى مصدر مأذون لـ «صحراء ميديا»، اليوم الاثنين، الأنباء التي تم تداولها بخصوص عدم ترشح الرئيس الموريتاني الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية رئاسية ثانية عام 2024، وقال المصدر إن «ما أشيع من عدم ترشح الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية رئاسية ثانية لا أساس له من الصحة».

وأكد ذات المصدر أن «أي حديث من هذا القبيل سابق لأوانه خصوصاً في ظل الإجماع الذي يطبع المشهد حالياً»، مشيراً إلى أن ما تم تداوله يدخل في إطار «التشويش السياسي».

وكان مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خبراً مفاده أن ولد الغزواني أدلى بتصريحات تفيد بعدم ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى