أخبار

“تازيازت” تهدي موريتانيا 38 سيارة إسعاف لمواجهة كورونا 

سلمت كينروس غولد كوربورايشن (“كينروس”) ،اليوم الخميس، لموريتانيا دفعة من 38 سيارة إسعاف مجهزة لدعم الحكومة الموريتانية في جهودها لمحاربة فيروس كورونا المستجد. 

وحسب بيان للشركة فإن هذه الهدية جاءت “وعيا منها بمسؤوليتها الاجتماعية وفي بادرة من التضامن مع الحكومة والشعب الموريتانيين”، وقدمت كينروس التي يستغل فرعها تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م (“تازيازت”) منجم تازيازت الهدية التي تصل قيمتها مليونا (2000000) دولار أمريكي خصصت بالكامل لاقتناء سيارات إسعاف مجهزة كليا.

وبالإضافة إلى هذه الهدية، تم القيام بمبادرات في الاتجاه ذاته من طرف تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م من بينها تأهيل غرف حجز طبي في مركز أمراض القلب القديم لاستقبال أوائل الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد وتقديم 200 سلة من المواد الغذائية ومواد النظافة مخصصة للأشخاص المحجورين.

وسبق أن قدمت تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م هدية من معدات الحماية والمواد الصحية لمراكز الاستطباب في الشامي وبنشاب وبولنوار خلال شهر ابريل 2020 ومنحت 2500 سلة متكاملة من المواد الغذائية لصالح  أسر فقيرة في ولايتي إينشيري وداخلت نواذيبو خلال شهر يوليو 2020.

وجددت كينروس وتازيازت موريتانيا المحدودة ش.م التزامهما بدعم الحكومة الموريتانية في مواجهة هذه الجائحة، مثمنة الدعم متعدد الأشكال الذي حصلتا عليه من طرف مختلف الإدارات الموريتانية والذي ساهم في استمرار نشاط المنجم، مع التطبيق الصارم لإجراءات الصحة والسلامة، حسب البيان.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى