تقارير

موريتانيا: عائلة “ولد لحبوس” توجه نداء لإنقاذه بعد تأكيد حاجته لزرع نخاع شوكي

وجهت أسرة المواطن الموريتاني  أمبارك ولد لحبوس (48 سنة) نداء إلى كل المعنيين والمحسنين في موريتانيا وخارجها من أجل تقديم العون المادي والمعنوي له؛ وذلك بعد صدور تقرير طبي يؤكد ضرورة زراعة نخاع شوكي له.
و يعد ولد لحبوس المعيل الوحيد لأسرة فقيرة، تتألف من أربعة أبناء، أكبرهم ابنته التي تبلغ من العمر 11 عاماً بينما أصغرهم طفل لم يكمل أعوامه الثلاثة الأولى.
وتشير نتائج الفحوصات التي أجريت له (سكانير و ا ر م) إلى ضرورة زرع النخاع الشوكي في أقرب وقت ممكن، في حين  وجاءت نتائج الفحوص بعد عشرين يوما قضاها أمبارك ولد لحبوس في الحجز الطبي.
وقالت مصادر من عائلة المريض إنه بعد صدور تقرير صحفي في صحراء ميديا منتصف يوليو الجاري انهالت عليهم الاتصالات والدعم من مختلف شرائح وفئات المجتمع.
وكانت زوجته “سلمه” قد أكدت عبرت في حديث لصحراء ميديا عن شكرها للدكتور عبد الله ولد سيدي عالي، مدير المستشفى الوطني الذي عندما اطلع على وضعية زوجها الصعبة أمر بإجراء فحوصات طبية مجانية له، غير أن مرحلة العلاج المكلفة أرغمت الأسرة إلى طرق أبواب الإعلام لنقل معاناة معيلها الوحيد لعلها تجد صدى لدى فاعلي الخير.
وتؤكد العائلة أنها بحاجة لتدخل سريع من أجل إنقاذ حياة والدها و معيلها الوحيد، وتعرب عن أملها في أن توفق في الحصول على علاج سريع.
ـــــــــــــــ
للوصول إلى عائلة أمبارك ولد لحبوس يمكن الاتصال برقم الهاتف: 0022246184060

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى